2013/04/19

أشهر 7 كذبات للمرأة

لست غاضبة! تلجأ المرأة لهذه الكذبة لأنها تتوقع من شريكها أن يتفهم غضبها ويتعامل معه باحتراف دون أن يسألها عن حالتها المزاجية.




لا أهتم.. تلجأ المرأة لهذه الكذبة عندما تجد أن شريكها لا يبالي لما تقوله أو يستهتر بما يزعجها، وفي بعض الحالات لو كانت تشعر بالغيرة وسبب لها ذلك حرجا فتنكر احساسها تماما وتقول أنها لا تهتم أبدا



لم آكل طوال اليوم.. أحيانا تقول المرأة أنها لم تأكل طوال اليوم لتوحي لشريكها بكم انشغالاتها التي أدت لنسيان حاجتها للأكل، وأحيانا أخرى ليدللها قليلا ويسأل إن كانت اهتمت بنفسها طوال اليوم أم لا. أما في الأغلب، تكون قد أكلت نوعيات الطعام التي تسبب السمنة وتنكر ذلك.



أنا اتبع حمية غذائية، في الأغلب تكون هذه الكذبة وسط أشخاص يهتمون كثيرا بالريجيم والرشاقة والوزن المثالي.



أشتريتها في موسم التنزيلات، المرأة عكس الرجل قد يكون سعر أي سلعة باهظا مقارنة بقيمتها لكنها لا تهتم رغبة منها في إشباع رغبتها باقتنائها وتملكها لتتباهى بها وسط صديقاتها. أما الرجل عادة يفكر بطريقة عملية، فلتجنب مناقشات من نوع دفعتي كل هذا المبلغ مقابل هذا وذاك.. تلجأ المرأة لأكذوبة أنها كانت بسعر مخفض.



لأن الأطفال يحتاجونه بشدة: هذه الجملة هي الجملة التي تستخدمها المرأة لكسب عطف زوجها الذي لا يوافق على أمر معين وتحاول ترقيق قلبه بالتحجج برغبة الأطفال التي في الأساس رغبتها هي



إنها تناسب جميع ملابسي وهي ضرورية وعملية ومريحة ولن أحتاج لغيرها.. هذه هي تبريرات المرأة لإقناع زوجها بحذاء تريد شراؤه أو حقيبة باهظة الثمن وهو غير مقتنع به.



0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More